تمكّنت، أمس، الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة على متن سيارة نقل جماعي ببنزرت.
وقد أسفرت العملية الأمنية النوعية التي تأتي في إطار الجهود الوطنية للتصدي لآفة المخدرات عن إيقاف شخصين ينشطان ضمن شبكة تهريب مخدرات وتبييض أموال تنشط بين العاصمة وبنزرت.
كما تم حجز 40 صفيحة من الزطلة (مخدر القنب الهندي)، إثر تفتيش دقيق لسيارة النقل الجماعي.
ي.ش
*صورة تقريبية